الخميس، 10 ديسمبر 2015

استراتيجية ( قياس درجة المعرفة )

تعريف الاستراتيجية :

 إظهار المفردات اللازمة لتعلم المحتوى الصفي ..
وتوظيفها للتفقد الذاتي لتحديد المفردات التي تسبب صعوبة في الفهم

خطوات الاستراتيجية  :

1_ يدون المعلم عناصر الدرس داخل الجدول
2_ يوزع المعلم على المتعلمين استبيان مدونه فيها عناصر الدرس
3_يعيد المتعلمين تفقد المصطلحات أثناء وبعد الوحدة من أجل تحديث معرفتهم بها
4_يضع المتعلم اشارة ( )  في الخانات التي تنطبق عليها المعرفة ..
حتى يسهل على المعلم شرح الدرس ..والتركيز على المعلومات التي لم يتعرف عليها المتعلمين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق