استراتيجية ( قياس درجة المعرفة )
تعريف الاستراتيجية :
إظهار المفردات اللازمة
لتعلم المحتوى الصفي ..
وتوظيفها للتفقد الذاتي لتحديد المفردات التي تسبب صعوبة في
الفهم
خطوات الاستراتيجية :
1_ يدون المعلم عناصر الدرس داخل الجدول
2_ يوزع المعلم على المتعلمين استبيان مدونه فيها عناصر الدرس
3_يعيد المتعلمين تفقد المصطلحات أثناء وبعد الوحدة من أجل تحديث
معرفتهم بها
4_يضع المتعلم اشارة ( * ) في الخانات التي تنطبق عليها المعرفة ..
حتى
يسهل على المعلم شرح الدرس ..والتركيز على المعلومات التي لم يتعرف عليها المتعلمين
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق